إدارة المشاريع

نموذج عرض أسعار جاهز للتحميل مجاناً

كوتيشن مجاني بصيغة doc

نموذج عرض أسعار فارغ جاهز للتحميل مجانا بصيغة إكسل

إذا كنت تبحث عن نموذج عرض أسعار فارغ يمكنك استخدامه في عملك أو مشروعك، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة، سأقدم لك نموذج عرض أسعار جاهز للتحميل مجانا بصيغة إكسل، وسأشرح لك كيفية تعبئته وتخصيصه حسب احتياجاتك، ولك حرية التعديل عليه بمزاجك لأن الملف قابل للتعديل بدون أي إشكالية 🙂

ملخص الموضوع

هل نموذج عرض الأسعار مهم؟

نعم. أي شركة احترافية يجب أن تقدم هذا النموذج أو الملف، ضروري جدًا لتبيان الشروط الأولية للتعاقد بينكم.

على ماذا يحتوي هذا الملف؟

يحتوي النموذج على خانات لإدخال بيانات العميل والمنتجات أو الخدمات المقدمة والكمية والسعر والخصم والضريبة والإجمالي.

هل يمكن تخصيص هذا النموذج؟

يمكنك تخصيص النموذج بإضافة شعار شركتك وتغيير الألوان والخطوط والتنسيقات حسب رغبتك
يمكنك حفظ النموذج كملف اكسل أو تصديره كملف PDF أو إرساله بالبريد الإلكتروني مباشرة من البرنامج.

صيغة عرض سعر باللغة العربية واللغة الانجليزية

ما هو عرض الأسعار؟

عرض الأسعار هو وثيقة تقدمها الشركة أو المورد للعميل أو المشتري، تحتوي على قائمة بالخدمات أو المنتجات التي يقدمها، مع تحديد الأسعار والشروط والمواصفات والمدة الزمنية للتنفيذ. عرض الأسعار يعتبر أداة مهمة في عملية البيع والشراء واحترافية أيضًا، حيث يساعد على إقناع العميل بالخدمات أو حتى المنتجات التي تقدمها الشركة، ويسهل على الطرفين التفاوض والاتفاق على الصفقة. يقول المثل، اللي أوله شرط …. آخره نور 👌

لماذا تحتاج إلى نموذج عرض أسعار فارغ؟

إن إعداد عرض أسعار جيد يتطلب وقتًا وجهدًا، ويحتاج إلى مراعاة العديد من التفاصيل والعوامل. لذلك، قد يكون من الصعب بدء كتابة عرض أسعار من الصفر في كل مرة تحتاج إلى تقديمه. هنا يأتي دور هذا النموذج، الذي يوفر لك قالبا جاهزا يحتوي على جميع العناصر الأساسية لتقديم عرض سعراحترافي وجميل، ويسمح لك بإضافة أو حذف أو تغيير أي محتوى حسب رغبتك. بذلك، تستطيع توفير الوقت والجهد، وزيادة فرص قبول عرضك من قبل عميلك المحتمل Potential Client.

كيفية استخدام النموذج

نموذج عرض أسعار فارغ بصيغة doc هو كوتيشن إلكتروني يمكنك تحميله من خلال الضغط على زر التحميل في نهاية هذه المقالة. بعد تحميل الملف، يمكنك فتحه ببرنامج إكسل أو أي برنامج آخر متوافق مع صيغة xls. ستجد في الملف جدول يحتوي على خلايا فارغة، يمكنك تعبئتها بالبيانات المطلوبة بسهولة. في الواقع،،،، أنا أفضل أن يتم العمل على هذا الملف من خلال الكمبيوتر، لأن التعديل من خلال الجوال صعب نوعًا ما وقد يؤدي إلى (خربطة) بعض الحقول أو عدم تناسقها.

اقرأ أيضًا:   سجل متابعة الشيكات برسم التحصيل كآلية احترافية مهمة

على الأقل في المرة الأولى قم بتعديله على مايكروسوفت إكسل، وبعدها خذ راحتك وعدله في الهاتف في كل مرة تحب تسوي نموذج عرض أسعار لعميل أو لشركة.

تحميل النموذج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى